مشاهير الفن

بين صدر ليال وصدر سهام ضاقت صدورنا

احجز مساحتك الاعلانية

كتيت. رنا رمضان

بين صدر ليال وصدر سهام ضاقت الصدور،تنافس على أكبر وأصغر وصولد وأكبر ضاعت الصدور الرحبه وسط زحمه الصدور العاريه ، لم يهنأ الشعب اللبناني بإنطفاء ضجه صدر ليال حتى استفاقوا على ضجه صدر سهام .
سهام التي تدعي بأنها فنانه منذ مده تظهر انسانه بلاستيكيه لم تدع عمليه تجميليه الا وقد أجرتها لتصبح بهيئه “مايا دياب” ، وبكل ثقه تكلمت عن نفسها مما أدى بها الى الغرور الضارب عقلها بأنها لو احترفت الفن لأجلست كل الفنانات بالمنزل.
على ماذا تستند سهام ومن أعطاها هذه الثقه بالنفس لتصبح الصاروخ المنتظر ، فتذكرنا بأننا ننتظر يوم القيامه وعن علاماتها ، فسهام هي علامه ظهورها ظهور “أعور الدجال” يا صاروخ ان لم تستح فافعل ما شئت فتصريحك الناري عن ظهورك على غلاف مجله لبنانيه عاريه الصدر أمر طبيعي وعادي جدا لذلك بانتظار أن تخلعي ملابسك ليصبح الأمر غير عادي لكنه سيبقى لك عادي فجنابك عربيه متأثره بثقافه الغرب .
سهام التي لا تستطيع الظهور على غلاف المجلات الخليجيه كما ظهرت على مجله لبنانيه لأن الرقابه بالخليج تمنع ظهور عاريات على مجلاتها فيما يشرعها بلبنان نقيب منتخب

اذا يا لبنان كل زباله مستورده عليك استقبالها ، فليطرد الشعب اللبناني سهام فلا ينقصنا حثالات ببلدنا فالعدد مكتمل ولا يمكننا استقبال المزيد . وطرحت سهام موضوع طلاقها وكأنها تفتح الطريق لمن يدفع أكثر مقابل الحصول عليها فطريقه التسويق مبتذله . والشهره التي تمتلك قلب سهام كان لا بد أن تدفع مقابل الظهور على غلاف بهدف الشهره لتصبح حديث البلد كما تعتبر هذه العارضه أم الفنانه التي مازالت بدون هويه أو صفه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى